الأحد، 8 نوفمبر 2009

تصريحـــات أي حــاقه !!






المتابع لقضية المسلم مع شيكات رئيس مجلس الوزراء قد يرى العجب العجاب في تصريحات من نواب و مسؤولين في ديوان رئيس المجلس و محاميين و وزراء و سياسيين و موظفين و مراجعين و سكرتاريا و حتى عمّال تنظيفكو ..!


الغريب في الأمر أن جميع من تابع الموضوع سواء شخص ذو منصب أو شخص "بطّالي" يكتب في مدونه من خلف شاشة الكمبيوتر قد أعطى تصريحا برأيه أو على الأقل علّق على الموضوع، إلا صاحب الموضوع نفسه ..!


النائب محمد هايف يصّرح بأنه يساند المسلم في قضيته و بنت المبارك تصرح بان الشيك شخصي و فيه خرق للقانون و الراشد يأجل رأيه الى ما بعد الإستجواب و المحامي عماد السيف يقول بأن الحساب الشخصي لسمو الرئيس لا علاقة له بالمال العام و الملا يصرح بأن الاستجواب غير دستوري و الزلزلة يؤكد بأن يد سمو رئيس مجلس الوزراء بيضاء و نظيفة .. و سموّه يصرح بأن ليس لديه تصريح ..!




من التصريحات "المضحكه" التي قرأتها ..

تصريح الركيبي وكيل الشؤون المحلية في ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء الذي فى فيه نفيا قاطعا أن تكون هناك شيكات صدرت من رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ ناصر المحمد أو أحد وكلاء ديوان سموه أو من الحساب الخاص بديوان رئيس مجلس الوزراء لمصلحة بعض أعضاء مجلس الامة ..


و الذي أتى من بعده تصريح عماد السيف محامي رئيس الحكومه والذي قال بأن الشيك من حساب رئيس المجلس الخاص ولا يمكن للنائب محاسبة رئيس المجلس في تصرفه في حسابه الخاص ..


هل الشيك صحيح و الا غير صحيح ..؟ لماذا الركيبي ينفي نفيا قاطعاً و يأتي بعده المحامي ليؤكد ان الشيك من حسابه الخاص ..! و هل عذر ان الجيك من حسابه الخاص يمكن ان ينفي تهمة الرشوه ..!




التصريح "الفهلوي" لوكيل المرجعيات الشيعيه في الكويت محمد المهري "على المسلم الاعتذار للمحمد أو فليستقل"

مع احترامي لشخصك لكن بأي حق تصرح تصريحات سياسيه و تتدخل في الشؤون السياسيه للدوله ..؟ من أنت لكي تتكلم بالسياسه و تطالب بالإستقاله ..؟


هل أنت وكيل المرجعيات الشيعيه في الكويت أم وكيل المرجعيات السياسيه أو البرلمانيه أو الانتخابيه أو الوزيريه أو الحكومية أو الناصريه أو Whatever !


مشكلة تدخل رجال الدين بالأمور السياسيه في الكويت لن تنتهي ..




أخيرا تصريح "سري" وصلني من أحد المصادر البرلمانية "السريه" أيضا يفيد بالتالي ..


"الشيك عباره عن فك رقبه للمواطن السعودي سعد مبارك المطيري ونقل الشيك النائب السابق حسين القويعان المطيري وبأسمه حتى لايخرج الشيك بأسم رئيس الوزراء الكويتي واتهامه بالتدخل بالشؤون الداخليه السعوديه"


أتمنى ان يكون الكلام صحيح، لكن استعبد كونه صحيح، هل الكويت خلت من المواطنين حتى يكتب الشيك بإسم النائب الفلاني لينقله الى السعوديه ..؟


لماذا لم ينقل الشيك من قِبل أحد المواطنين حتى لو كان أحد الموظفين بديوان سموه أو أحد أقربائه حتى لا يضع نفسه بالشبهات ..؟


و حتى لو كان الكلام على الشيك المذكور صحيح فما هو التبرير للشيكات الـ6 الأخرى التي لم تكشف الى الآن ..!


و لأي درجة من "التغفل" التي تجعل رئيس مجلس وزراء لا يعي أن هذا الأمر يضعه تحت المسائله القانونيه ..؟

"مصيبه" اذا لم يكن يعرف !






بإنتظار مزيداً من التصريحات ..



Anfal

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق