الجمعة، 20 نوفمبر 2009

انحطاط رياضي

ما راح أأسف على حال الرياضة الكويتية لأنه اذا حالنا بالسياسة تأزيم فشنو تتوقعون من حالنا بالرياضة بنزدهر ونصك على البرازيل وايطاليا مثلا ..

احنا اذا النواب يضربون بالقوانين عرض الحائط فعادي انه الموظفين من اصغرهم لي اكبرهم بيسون نفس الشي هذولي المشرعّين خواره يعني لا بنكون طبنا ولا غدا الشر ..

بس انا متفاجئ للأمانة من واقع الرياضة وخصوصا في مباراة مصر والجزائر والشغب اللي صار من المنتخبين وجمهورهم يعني وصلنا لي مرحلة انه امور العنف بدت تتفشى بالجسم الرياضي وانعكست على علاقات الدولتين حتى انا سامع بمصر تدرس قطع العلاقات الدبلوماسية بينها وبين الجزائر ما اقول الا يا ساتر ..

مادري اذا شفتوا اللاعبين الجزائرين واهما مصابين وسمعتوا بالمصابين المصريين في السودان وحتى أحداث العنف وصلت لي فرنسا !! شالسالفة تراها رياضة وبالاخص كرة واحنا نبارك للفايز ونقول هاردلك للخسران ونتقبلها بروح رياضية بس للاسف هالامور انفقدت والمشكله انه ننقد على الجماهير الاوروبية على الشغب واحنا ما نشوف حالنا ..

و الاحداث اللي صارت في مباراة الكويت واندونيسيا بدايتها انطق بدر المطوع نقول ما يخالف احداث مباراة بعدين تطورت بين اللاعبين ما يخالف تصير باحسن المنتخبات لكن نشوف بعد واحد من الجمهور الكويتي يتعرض للضرب من الجمهور الاندونيسي وللاسف انه الاربع دول اللي ذكرتهم دول مسلمة والمفروض يتحلون بالتسامح والرحمة لكن دوام الحال من المحال والله يخلف علينا
Kefy_Q8y

هناك تعليق واحد:

  1. اخوي كيفي كويتي الديره ماشيه على البركه فعلاااا والله يستر عليهااا ومن الحراميه الي فيها الي كل واحد فيهم يبي يضمن مستقبله بهمجه كبيره ويحولهم بره وتالي يرفع شعار الوطنيه الي صار الحين مدلس بوصاختهم للاسف والشعب حاليا اكتفى من الازاهيج ودغدغت المشاعر بالكلام الحماسي وتشبع من افعال هؤلاء البشر الي ما يخافون الله ولا رسوله وما اقول الا الله اهو الحافظ للكويت ولا لو عليهم جان شحيت ومحيت وعوير وزوير يلعب فيها من بعدهم

    ردحذف