الأحد، 3 يناير 2010

المواطن و المتواطن

للأسف ان كثير من الناس يخيَل لهم انهم مواطنين اكثر من غيرهم وانهم يحبون الوطن والكويت اكثر من غيرهم وهذا شي يقولون ويحاولون يظهرونه بالشعارات والهتافات .. لكن نسوا او تناسوا هؤلاء الشرذمة واللي من بينهم نواب انه حب الوطن يكمن في التشريعات اللي تفيد المواطن وليس المتواطن و حب الوطن موجود في الامانة بالعمل مو الساعة 12 طالع من دوامك ومخلي القرعة ترعى ..

محد يزايد علينا في حبنا للكويت ولحد يزايد علينا في ولاءنا لهالديرة الطيبة واهلها الطيبيين لكن ما نسوي مثل ما يسوون انه نبين حبنا اكثر من غيرنا .. ترى هالشي يكون محمود لما يتطابق قولنا مع فعلنا لكن نسمع الحجي والفعل ماميش هذي شي مذموم وخصلة فاسدة في الانسان .


طبعا بحكم دراستي في الخارج فانا المفروض أكون مشغول لكن ولله الحمد متابع لأوضاع الديرة السياسية أول بأول بس الواحد صار ماله خلق يعلق على كل شي لأنه قامت تطق جبودنا من الأوضاع اللي صايره ولو بتقول رايك بشخص بيقولون أنت مع الشخص الثاني ولو تقول رايك بالموضوع بيطلعون ناس مثل الببغاء يسمعون القنوات ويردون عليك ولما تحاججهم يسكتون فخلنا ساكتين عن أوضاع الديرة ونقول الله كريم

أبارك للمواطن وليس المتواطن محمد الجويهل خروجه بكفالة ولكن لا أبارك للناس اللي وضعوا من الجويهل رمز وطني يا جماعة الخير موضوع حصل ووجهة نظر اختلفوا فيها أشخاص وحصلت قضايا عليها لكن للأسف نشوف التكسب السياسي من هالموضوع من قبل نواب ومواطنين اللي ما همهم ألا الكرسي الاخضر وشلون يوصلون له لكن بالنهاية يظل الجويهل يدافع عن قضية أنا من ناحيتي أشوفها تفيد الكويت وتكشف شريحة ولاءها معدوم والقانون صريح في هالنقطة .. فأتمنى أنه هالموضوع ينتهي المزدوجين ونطويه مع أنه الملفات صار لها سنين تنعلج ما تنطوي ..

بالنهاية ما نقول ألا الله يحفظ شعب الكويت من كل شر ..
Kefy_Q8y

هناك تعليق واحد: