الأربعاء، 8 ديسمبر 2010

الله يستر !!

قاعدين نسمع اخبار من هني و هني عن مداهمة القوات الخاصه لندوة الحربش ..

والله اني صارلي دهر منحاشه من السياسه و صار عندي تلبد من كثر البلاوي اللي تصيير بالديره قام ما يهمني ولااا احرق دمي مثل الاول ..

بس اللي قاعد يصيير اليوم و اللي صار بالايام القليله الماضيه شي يخلي الصخر يتكلم ...

والله ان الوضع بالديره مؤسف و أقولها من كل قلبي لاااا بارجت فيكم من نواب ولاااا بارجت فيكم من حكومه ...

احنا الكويتيين عييل جذي يصيير حالنا !! وين كننا و وين صرنااا والله حسافه على هالديره اللي باجر بتنمحي و السبّه هذيله اللي ما عندهم إلا اللهم مصلحتي ..

ليلحين ما بيّن شنو اللي صار بالضبط بالندوه لكن اللي اشوفه ان النواب غلطانين من راسهم ليي ساسهم و هم بعد الداخليه مو مقصره بالغلط بس يمكن الداخليه كان عذرهم أقوى باللي سووه ..

آنا ما أأيد العنف بكل أشكاله و لااا أأيد الداخليه في الطق اللي صار لكن يا نواب يا أفاضل ليش اخالف القانون و أعصّب اذا الحكومه اتصرفت بناءا عليه ؟

الأوامر يت من الأمير بمنع اقامة التجمعات الخارجيه و التحذير وصل للحربش و يقولون ان انصاع للتحذير معقوله على كلامهم القوات الخاصه دشّت عليهم من غير لا يخالفون القانون ولا يغلطون و طاحت فيهم طق و تمححط منّي و الطريج !!

مستحيل النار ما تبدي الا قبلها شرار و القوات الخاصه ما اتدخلوو الا من اعنادهم الزايد و تجمعهم خارج الندوة ...

لكن العتب اهني على الداخليه في ضرب النواب، آنا ما اشوف ان النواب أحسن من الباجي لكن النواب يمثلون ناس و مؤيدين وراهم بالآلآف و ضربهم راح يثير حفيظت مؤيديهم و ممكن انهم يتصرفون تصرفات طايشه ردًا على ما قامت به الداخليه ...

الخوف من ان الديره باجر تنقلب و تقوم الناس عالحكومه و ساعتها ماراح ينفعنا لا الطبطبائي و لااا الحربش و لااا ربعهم لأن الطق صج وقتها بيصيير حلّلاي و الله يستر اذا ما انحل هالمجلس بلاااا رجعه !!

و طبعا ما يحتاي اذكر اللي صار قبلها في ندوة السعدون و طق الجويل من قِبَل مجموعه من الـ "هَمَج" !!

والله هالندوات مو قاعده اتييبلنا غير البلاوي و آنا أأيد الحد منها لكن بالنهايه مححد يقدر ان يمنع حرية الراي ...

من كثر المهزله اللي قاعده تصيير قمت احس ان الحق بهالديره مخلوط مع الباطل و ما عااد الواحد يفرّق بينهم ...

الكلمه الحين للنواب هدّو اللعب و خلكم خوش ناس و منتوا فوق القانون علشان تتحدونه و اذا فيكم خير المفروض انشوفه الحين بهالوقت اللي محتاجين فيه ذرة أمل ان الديره ممكن تتعدل ..

والله يهّدي النفوس ..

Anfal

هناك 4 تعليقات:

  1. والله من حفرة لاخيه و قع فيها

    ردحذف
  2. صل عالنبي وماكو الا العافية. مبالغات اعلامية.

    ردحذف
  3. والله الصور تقول ان الموقف كبير مو بس مبالغات، و حتى لو كان مو لهالدرجه كبير تتوقع النواب راح يخلونها اتمر مرور الكرام؟ راح يكبرونها و اذا ما كبروها و زادوا عليها بهارات ما يكونون نواب مجلسنا و باجر بتشوف كل شي بعينك ..

    ردحذف